آثار الزّهرة المرضيّة 00201146928884

آثار الزّهرة المرضيّة

الزهرة هي صاحبة الثور والميزان ،و الزّهرة مسئولة عن عدد من مشاكل الحلق و الكلى، أيضًا مشاكل بسبب أعمال طائشة متعلّقة بفنّ الطّهي، نقص التّمرين، العادات المستقرّة، الدّوران الفقير للدّم الكثير الأوعية، زيادة الإفراط الغراميّ و المعيشة الغير مسؤولة، لذا تجلب البدانة، الأورام، الأكياس، الدّوران الفقير،الأمراض الجنسيّة و التهاب اللّوزتين و الاضطرابات الأخرى المختلفة .

أثرها العامّ عندما وُضِعَ في اثنا عشر برجا قد يُصَنَّف كما يلي :

دخول الزّهرة في برج الحمل يعطي ميلاً للنّزلة في الرّأس، المخاط، و، بالفعل المنعكس في احتقان من مواليد برج الميزان للكلى .

دخول الزّهرة في برج الثّور يعطي ميلاً للتهاب الغدّة النّكفيّة، حالات الصّداع الّتي تؤثّر على المنطقة القذاليّ و تضخّم الغدّة الدّرقيّة و التهاب اللّوزتين و الأورام الغددي للحلق . بيعكس العمل في برج العقرب هذا أيضًا يحضر أمراض جنسيّة أو المشاكل الأخرى غريبة للأعضاء الجنسيّة .

دخول الزّهرة في برج الجوزاء يعطي ميلاً لإفساد الدّم و عدم الكفاءة الرّئويّ و ويتلاوس و البثور و التّورّم .

دخول الزّهرة في السّرطان يعطي ميلاً للمعدة و الورم المعديّ و الغثيان المورّمة .

دخول الزّهرة في برج الأسد يعطي ميلاً للعواطف الفقريّة، ألم الظّهر و تضخّم قلبي .

دخول الزّهرة في البرج العذراء يعطي ميلاً للعمل الحركة الدّوديّة المضعف للأمعاء و الأورام و الدّودة الشّريطيّة و الدّيدان في الأطفال .

دخول الزّهرة في برج الميزان يعطي ميلاً لغزارة البول و التبولن الدم، بالفعل المنعكس في برج الحمل، حالات الصّداع .

دخول الزّهرة في برج العقرب يعطي ميلاً لدوالي الحبل المنويّ، الأمراض الجنسيّة، برولابسيس الرّحم أو الأورام، الحيض المؤلم و الشّكاوى الأنثويّة الأخرى، و بالفعل المنعكس في برج الثّور، عواطف الحلق .

دخول الزّهرة في برج القوس يعطي ميلاً للأورام و الأمراض القريبة في الأوراك، و بالفعل المنعكس في برج الجوزاء، العواطف الشّعبيّة و الرّئويّة .

دخول الزّهرة في برج الجدي يعطي ميلاً للنّقرس في الأطراف، و، بالفعل المنعكس في السّرطان، المشاكل الهضميّة، الغثيان و التّقيّؤ .

دخول الزّهرة في برج الدّلو يعطي ميلاً للدّوالي، و، بالفعل المنعكس في الاسد، المتاعب القلبيّة .

دخول الزّهرة في برج الحوت يعطي ميلاً لتقديم الأقدام، الأورام، القرحات، النّقرس، و، بالفعل المنعكس في السنبلة، الأورام البطنيّة و الاضطرابات المعويّة

الشيخ محسن عرفه

لا تعليقات بعد على “آثار الزّهرة المرضيّة 00201146928884

  1. موضوع رائع ومميز نتمنى منك كل ما هو مميز ومفيد فضيله الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *