آثار عطارد المرضيّة معالج روحاني صادق 00201146928884

1

آثار عطارد المرضيّة

يحكم برج الجوزاء والسنبلة ، لذلك قائمة شحن آلامه في الأمراض متعلّقة بهذه الابراج، كالالتهاب الرّئويّ، المشاكل الرّئويّة و التّنفّسيّة . يحكم أيضًا الحقّ نصف كرة المخّ و القطعةالسّيّارات للنّخاع الشّوكيّ و الأوتار الصّوتيّة، لذا الاضطرابات العصبيّة و الصّاخبة و الرنحٌ تحرّكيٌّ بين إيضاحاته، كذلك الصّمم .

الآثار التّالية قد تُلَاحَظ في اثنا عشر برج :

حلول عطارد في برج الحمل يعطي ميلاً للحمّى الدّماغيّة، الصّداع العصبيّ، الدّوار، الألم العصبيّ، و، بالفعل المنعكس في برج الميزان و الاضطرابات العصبيّة للكلى و اللمباجو .

حلول وانتحاس عطارد في برج الثّور يعطي ميلاً للتّلجلج، الخشونة و الصّمم، و بالفعل المنعكس في برج العقرب، العواطف المتوتّرة للنّظام التّناسليّ .

حلول عطارد في برج الجوزاء يعطي ميلاً للنّقرس في الرّأس و الأذرع و الأكتاف، الالتهاب الرّئويّ و الرّبو و الاختناق و الالتهاب الجنبة و، بالفعل المنعكس في برج القوس، الآلام العصبيّة في الأوراك .

حلول عطارد في السّرطان يعطي ميلاً لعسر الهضم العصبيّ و المخاط و الانتفاخ و السّكر .

حلول عطارد في برج الأسد يعطي ميلاً لإيلام في الظّهر، غيبوبة عن الوعي، و خفق القلب .

حلول عطارد في البرج العذراء يعطي ميلاً للانتفاخ، لفّ المغص و النّفس القصير و الضّعف العصبيّ .

حلول عطارد في برج الميزان يعطي ميلاً لقمع البول، النّوبات الكلويّة، ، و، بالفعل المنعكس في برج الحمل، الدّوار، حالات الصّداع العصبيّة و مشكلة العين .

حلول وانتحاس عطارد في برج العقرب يعطي ميلاً للآلام في الأعضاء الجنسيّة و المثانة، المشكلة الحيضي، و، بالفعل المنعكس في برج الثّور، التّلجلج أو الخشونة و الصّمم .

حلول عطارد في برج القوس يعطي ميلاً للإيلام في الأوراك و الأفخاذ . بالفعل المنعكس في برج الجوزاء، الكحّة، الرّبو و الالتهاب الجنبة .

حلول عطارد في برج الجدي يعطي ميلاً للرّوماتزم، بخاصّة في الرّكب، الآلام في الظّهر، الأمراض الجلديّة، الاكتئاب، بالفعل المنعكس في السّرطان، عسر الهضم العصبيّ، الانتفاخ .

حلول عطارد في برج الدّلو يعطي ميلاً للانطلاق أو الآلام الحادّة في الجسم بالكامل، الدّوالي، الدّم المرتشي و، بالفعل المنعكس في الاسد و الخفق و ألم عصبيّ القلب .

حلول عطارد في برج الحوت يعطي ميلاً للنّقرس في الأقدام، أو هم طريّون و خاضعون للإعاقة، أو، بالفعل المنعكس في السنبلة، ضعف عامّ، التّعب و القلق و أحيانًا السّلّ، الصّمم

1 Comment
  1. hagerr al saeady says

    يسسلم يمينك فضيله الشيخ على هذا الطرح الرائع الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

Leave A Reply

Your email address will not be published.