علاج السحر القديم الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

1

علاج السحر القديم

——————————————————————————–

علاج حالة السحر القديم يجب عليك شرب نصف لتر ماء مضاف إليه 100غ ملح بحري طبيعي (عدم إضافة الملح لمن يعاني من ضغط الدم) وقليل من السدر والسذاب الجاف والمطحون, مقروء عليه آيات موسى مع السحرة وآيات الحرق والعذاب 7 مرات أو أكثر, واستعن بإدخال إصبع السبابة في البلعوم إن لم يخرج أي شيء, والله المستعان.

بعد الإستفراغ تجلس في مكان مريح وتسكب من الماء المرقي على رأسك ثم تقرأ الآية: اللَّهُ نُورُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (35) سورة النور, تكررها لمدة نصف ساعة تقريبا, تطبق هذا البرنامج لمدة ثلاثة أيام أو أكثر حسب الحاجة.

إنتبه: هذه الطريقة شديدة بعض الشيء, ولكن إصبر فإن السحر لا يبقى طويلا مع الزيت المرقي أو الماء والملح, وسيخرج السحر بإذن الله إذا كان هناك سحر مأكول أو مشروب بالتقيؤ أو مع إسهال كثير ورائحة نتنة, وقد تشم راحة كريهة أو ترى دخان يخرج من فمك أو تخرج كرة هوائية تندفع إلى الخارج عن طريق الفم تحس بضغطها في البلعوم ومن الممكن ترى لونها أسود أو أبيض أو غير ذلك فإنه دليل على خروج العارض.

وإن لم تستطع مواصلة القراءة ومعالجة نفسك بنفسك وشعرت بإرهاق شديد, أنصحك أن تستدعي فرد من العائلة,أو صديق من أصدقائك تثق به لواصل معك, ولا تخبر غيره لكي لا يعلم الذي فعل السحر فيقوم بتجديده أو فعل غيره, وتكون معه في دوامة, فمن الأفضل أن يبقى هذا سرا بينك وبين الله.

أخي الكريم شفاك الله, طبق هذه الطريقة للمدة المذكورة أو أكثر حسب الحالة لتقضي على السحر, وتضيق على الجن حتى يخرج بدون رجوع أو يموت إن شاء الله تعالى, خاصة إن كان هناك خادم السحر لا يريد الخروج بعد أن ضاع منه كل شيء وتنتظره الشياطين في الخارج للإنتقام منه.

قد ترى قطة عادية تراقبك وتنظر إليك بدون فزع أو خوف عددة مرات في الخارج وانت في طريقك إلى العمل أو إلى السوق سواء كان في النهار أو الليل !!!

أنصحك أن لا تهتم كثير ولا تخف ولا تعطي لها بال, فهي ترصد السحر وخادم السحر المتلبس.

أذكر الله تعالى وقم برش المنزل بالماء المضاف إليه ملح بحري طبيعي مقروء عليه آيات ذكر موسى مع السحرة وآيات الحرق والعذاب, ولا تنسى السقف والأبواب والأعتاب وأمام المنزل والأركان وقراءة سورة البقرة كل ثلاث أيام.

1 Comment
  1. maruiem glal says

    يسلم يمينك فضيله الشيخ على هذا الطرح الرائع الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

Leave A Reply

Your email address will not be published.