لحظك اليوم برج الجوزاء 00201146928884

1

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

اليوم مثمر بشكل خاص لأولئك الذين يعملون فى الحكومة بأى صفة وأولئك الذين يعملون فى الوظائف الإدارية. أى عمل قمت بتأجيله يجب معالجته اليوم لأنه سيتم إكماله بسهولة. اليوم هو أيضا مناسب للبحث عن وظيفة جديدة إذا كنت تشعر بالضيق فى وظيفتك الحالية، وإذا كانت الوظيفة الجديدة التى تفكر بها ذات صفة إدارية ، فمن المحتمل أن تحقق نجاحًا كبيرًا فى المستقبل القريب.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا تتسامح بسهولة مع أخطاء شريكك لذلك لا تتوقع منه أن يكون متسامحًا مع أخطاءك. بعض المرونة واللين ضروريان من أجل استمرار العلاقة، فتوقف عن فرض الشروط وتعيين الحدود بينك وبينه واعمل بجد على إصلاح هذه العلاقة. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

هذا يوم جيد بقدر ما يتعلق بصحتك. ومع ذلك قد يكون للقلق والتوتر تأثير سلبى على صحتك. يمكن تجنب هذا بسهولة إذا كنت تستطيع معالجة السؤال الذى يسبب لك القلق. عليك أن تفهم أن مفتاح الحفاظ على صحتك الجيدة بين يديك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

تشير مواقف الكواكب إلى احتمال ظهور عوائق غير متوقعة فى مسارك الآن. لقد كنت تعيش حالة من الانسجام فى الأيام القليلة الماضية ، ولم يكن هناك شيء يشير إلى خلاف ذلك. ولكن اليوم سوف يكون هناك عقبات واضطرابات قد تؤثر على إنتاجيتك ومزاجك. المضاعفات غير المتوقعة يمكن أن تؤدى إلى توقف مشروعك.

1 Comment
  1. صفاء الشيحي says

    يسسلم يدك فضيله الشيخ على هذا الموضوع الرائع
    الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

Leave A Reply

Your email address will not be published.