لحظك اليوم برج السرطان مطوع روحاني صادق 00201146928884

1

برج السرطان على الصعيد المهنى

توفر وقتا كبيرا اليوم خلال ساعات عملك وتنمى مهاراتك فيه، خاصة مهارات التواصل مع المحيطين بك، لا تتردد فى طلب الحقوق الخاصة بك اليوم، وخلال الاجتماع الأسبوعى مع رئيسك تتمكن من الوصول لحلول جيدة للعقبات التى واجهتك خلال الفترة الأخيرة.

برج السرطان على الصعيد العاطفى

أنت شخص عاطفى ورومانسى وهو ما يتسبب فى العديد من المشكلات مع شريكك الذى يفكر بواقعيه أكثر، ربما تحتاج لاستشارة صديق مقرب أو أحد أفراد أسرتك حول الخطوات القادمة بخصوص تكوين أسرة  خلال شهور.

برج السرطان على الصعيد الصحى

أنت معرض للإصابة بنزلات البرد المتكررة خلال الفترة المقبلة، وعليك البدء من الآن فى حماية نفسك بالسوائل الساخنة، وتجنب مسببات حساسية الصدر، لديك خطة متكاملة خلال الفترة القادمة لتطوير لياقتك البدنية، والحصول على قسط من الراحة النفسية، لا تتردد فى خوض تجربة رياضية جديدة حتى تحقق أهدافك.

توقعات الفلك لمواليد برج السرطان

تحقق خطوات مؤثرة وظاهرة فى مسيرتك، ويثنى عليك الكثيرون ويدفعونك نحو الاستمرار، ربما تتجنب الدخول فى جدال مع المحيطين بك لراحتك الشخصية، وعند المساء لديك أكثر من فرصة لتعويض ما فاتك فى خلال الفترة الماضية بسبب القرارات الخاطئة، صديق مقرب لك فى حاجة شديدة لوجودك بجانبه، وعليك التخلص من التشاؤم عند التعامل مع المواقف المختلفة.

1 Comment
  1. sondos mo says

    موضوع رائع ومميز نتمنى منك كل ما هو مميز ومفيد فضيله الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884

Leave A Reply

Your email address will not be published.